سياسة
shutterstock

افرات كوهين: نرى بأم أعيننا كيف يعطّل نتنياهو الصفقات المقترحة لتحرير المختطفين

::
::


بعد انتهاء جولة المفاوضات الأخيرة في العاصمة القطرية الدوحة، بدأت تظهر المواقف الإسرائيلية من الموضوع تباعًا، وأفادت الأنباء أنّ هناك رفضًا من بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة، للتنازل عن موقفه من موضوع الإبقاء على السيطرة الاسرائيلية على محور صلاح الدين (فيلاديلفي).


وحول الموضوع أجرينا صباح اليوم، ضمن برنامج أول خبر، لقاء مع العضوة في منتدى عائلات المختطفين، افرات كوهن، التي قالت إنّ موقف نتنياهو من المقترح لوقف النار وتحرير المختطفين، يجعلها قلقة على مستقبل المختطفين، لأنّهم في منتدى عائلات المختطفين يعتقدون أنّ نتنياهو على استعداد بالتضحية بالمختطفين على مذبح بقائه السياسي، ليس أكثر.


وقال كوهين إنّهم في المنتدى يشعرون بأنّ رئيس الحكومة لا يهتم ولا يريد تحرير المختطفين، وهو يفعل ذلك عن وعي مطلق، من خلال تعطيل الصفقات المقترحة كلها.


وقالت إنّهم في المنتدى يصدقون الوسطاء، ويصدقون الأمريكيين، ويرون بأعينهم كيف يعمل نتنياهو على تعطيل الصفقات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.