اقتصاد
shutterstock

أمير عاصي: تم إلغاء 50 رحلة جوية اليوم.. وهذه نصيحتي للمسافرين

قال أمير عاصي، الخبير في شؤون الطيران المدني، إنه تم إيقاف حركة الملاحة حسب تعليمات الجبهة الداخلية في الساعات الأولى من صباح اليوم.  


::
::


وكشف "عاصي" عن إلغاء قرابة 50 رحلة جوية، فضلا عن تحويل بعض الرحلات القادمة إلى تل أبيب إلى مطار بديل، لافتًا إلى أن هذا يعتبر إجراءً احترازيًا في المقام الأول تتخذه السلطات لضمان سلامة المسافرين والطائرات.


وتابع: "تم نقل المسافرين من مطار رامون إلى تل أبيب بالطائرات، وربما تعود الحركة ويعود النشاط ببطء مع بعض التشويشات في جدول الرحلات، ولا تزال هناك تقارير كثيرة عن اضطرابات وإلغاء رحلات، ولكن هذا يصب في صالح المسافرين وحرصا على أمن المسافرين وسلامته".


وشدد على أن شركات الطيران تعمل بكل ما في وسعها لإعادة حركة الطيران، لافتًا إلى أن التخوف موجود ليس فقط لدى المسافرين وإنما طواقم شركات الطيران التي تخشى السفر إلى تل أبيب، على حد قوله.


وأضاف أن وزيرة المواصلات أعلنت بالسماح بفتح المطار الجوي خلال ساعات حظر التجوال الليلي، للتخفيف من الأزمة، وأنه من المقرر أن يمر عبر المطار 50 ألف مسافر على متن 323 رحلة جوية.


وأكد أنه من المهم أن يبقى المسافرون على اتصال دائم مع شركات الطيران والإطلاع على كل التحديثات، والتحلي بالصبر والتفهم، لأن هذه الظروف تكون خارجة عن السيطرة في معظم الأحيان.


طالع أيضًا:

أمير عاصي: موجة إلغاء متواصلة من شركات الطيران بسبب الحرب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.