أمني
السيارة المستهدفة في صيدا - مواقع التواصل

مسيرة تستهدف سيارة في صيدا جنوب لبنان ونجاة المستهدف

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية باستهداف سيارة في مدينة صيدا جنوبي لبنان.



يأتي الاستهداف بواسطة مسيرة إسرائيلية في إطار عمليات اغتيال إسرائيلية متكررة لعناصر من حزب الله وفصائل لبنانية وفلسطينية أخرى في لبنان.


وأفاد مصدر أمني لبناني بنجاة الشخصية المستهدفة في القصف الذي نفذته المسيرة الإسرائيلية على سيارة في مدينة صيدا، وإصابته بجروح طفيفة.


اعتراض طائرة مسيرة جنوب طبرية


وفي وقت سابق دوت صافرات الإنذار في الجولان السوري خشية تسلل طائرة مسيرة متفجرة من لبنان، فيما اعترضت الدفاعات الجوية الإسرائيلية طائرة مسيرة جنوب طبرية.


وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن مسيرة واحدة على الأقل وصلت إلى أجواء "حمة غدير" ويبدو أنها تسللت من سورية، حيث اعترضت الدفاعات الجوية المسيرة المتفجرة جنوب طبرية.


يأتي ذلك، وسط استمرار القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي الذي نفذ، فجر الأحد، ما أعتبره ضربات استباقية على لبنان، بينما نفذ حزب الله هجوما واسعا بإطلاق مئات الصواريخ وعدد كبير من المسيرات في إطار رد أولي على اغتيال القيادي فؤاد شكر بالضاحية الجنوبية لبيروت يوم 30 تموز/يوليو الماضي.


اقرأ\ي أيضًا| الجبهة الداخلية تعلن عن تعديل ورفع قيود في المنطقة الشمالية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.