الحرب على غزة
shutterstock

الحرب على غزة بيومها الـ328 | قصف كثيف لمناطق في دير البلح ومخيم النصيرات وسط القطاع

ارتقى عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون ليل الأربعاء-الخميس في قصف الجيش الإسرائيلي مناطق في دير البلح ومخيم النصيرات وسط القطاع، وغرب مدينة رفح.



ارتقى 8 فلسطينيين جراء قصف للجيش الإسرائيلي منازل لعائلتي جرادة وعبدو في محيط فندق الأمل غرب مدينة غزة شمالي القطاع.

فيما أصيب عدد من الفلسطينيين جراء قصف الجيش الإسرائيلي منزلاً في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة شمالي القطاع. 

كما وشن الطيران العسكري الإسرائيلي غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة شمالي القطاع.

وأفادت مصادر محلية بسقوط ضحايا وجرحى جراء القصف الذي استهدف عمارة سكنية وأدى إلى اشتعال النيران فيها، في محيط فندق الأمل غربي غزة.


نيران تحاصر سكان عمارة سكنية غربي غزة


قصف طيران الجيش الإسرائيلي عمارة سكنية في محيط فندق الأمل، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها، غرب مدينة غزة شمالي القطاع. وقال نشطاء إن سكان العمارة حوصروا بفعل النيران وأطلقوا صرخات استغاثة لإنقاذهم.




"الأغذية العالمي" يعلق تحركات طواقمه في غزة


أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة الأربعاء أنه علق "حتى إشعار آخر" تحركات طواقمه في قطاع غزة، بعد إصابة إحدى شاحناته بنيران قوات الأمن الإسرائيلية. 


قناة إسرائيلية تعلن عن "هدنة مؤقتة" في قطاع غزة


نقلت القناة الإسرائيلية "13" عن مصادر لم تسمها، يوم الأربعاء، قولها إنّ تل أبيب وافقت على "هدنة إنسانية مؤقتة" في قطاع غزة من أجل السماح بإعطاء تطعيمات شلل الأطفال، فيما ذكر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، رداً على معلومات القناة ذاتها، أن ما تمت الموافقة عليه "ليس هدنة، بل مجرد تخصيص أماكن معينة في قطاع غزة لإعطاء التطعيمات".


في السياق السياسي 


 اجتمع مفاوضون من إسرائيل والولايات المتحدة ومصر وقطر في الدوحة، أمس الأربعاء، لإجراء محادثات "فنية" على مستوى فرق العمل بشأن وقف إطلاق النار في غزة.

 

اقرأ\ي أيضًا| قوات الجيش الإسرائيلي تشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة والقدس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.