محليات
الطفلة جولان من عرابة

تبلغ من العمر عامين..وفاة طفلة من عرابة متأثرة بإصابتها في حادث طرق

إقرار وفاة الطفلة جولان أنور غضبان عاصلة من مدينة عرابة البطوف، اليوم الاثنين، متأثرة بجروحها البالغة من جراء إصابتها في حادث طرق أمس، الأحد.




وأفاد المتحدث الرسمي باسم مركز الشمال الطبي (بوريا) بأنه "أُقرت في مركز الشمال الطبي (بوريا) وفاة طفلة صغيرة من عرابة، تبلغ من العمر عامين، كانت قد أدخلت الليلة الماضية في حالة حرجة، بعد إصابتها في حادث طرق".

وأضاف أن "مدير وحدة الصدمات، الدكتور باراك ليفيت، قال إن طاقم غرفة الصدمات عمل من أجل إنقاذ حياة الطفلة لساعات طويلة بعد وصولها مصابة بإصابات جهازية متعددة وخضعت لعملية إنعاش مطولة في طريقها إلى المستشفى.


وبعد أن استقرت حالتها تم نقلها إلى وحدة العناية المركزة للأطفال، لكن على الرغم من الجهود العديدة لإنقاذها، اضطر الطاقم الطبي لإقرار وفاتها".


ومن جابنها فتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.


اقرأ\ي أيضًا| مصرع طفل جراء تعرضه لحادث دهس في رهط


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.