رياضة عالمية
shutterstock - Mikolaj Barbanell

لماذا حذر فليك نجم برشلونة؟ القصة الكاملة

تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، يتحول برشلونة إلى قِبلة الانضباط والاحترافية هذا الموسم، حيث يبدو أن سياسة الانضباط الصارمة التي اتبعها فليك قد أسهمت بشكل كبير في نجاح الفريق.



حقق فريق برشلونة أداءً متميزاً منذ بداية الموسم تحت قيادة هانز فليك، حيث قاد الفريق لتحقيق أربعة انتصارات متتالية تصدر بها الدوري الإسباني بعد مرور أربع جولات.


الانضباط في برشلونة تحت إشراف هانز فليك


أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها أن فليك يضع الالتزام والانضباط في مقدمة أولوياته.


لا يتردد المدير الفني السابق لبايرن ميونخ في اتخاذ إجراءات صارمة ضد أي لاعب يتجاوز القواعد، حتى وإن تطلب الأمر توبيخه أمام زملائه وأعضاء الجهاز الفني.


خلاف بين فليك ولامين يامال في برشلونة


أحد الأمثلة البارزة على ذلك هو ما حدث بين فليك وجناحه الإسباني الصاعد لامين يامال.


حيث قام فليك بتحذير نجم برشلونة الصاعد بشكل صارم بسبب تأخره عن حضور إحدى المحاضرات قبل بدء التمرين.


كما ذكرت الصحيفة الكتالونية أن فليك عاقب لاعباً كبيراً في برشلونة بسبب تأخره عن حضور التمرين أمام الجميع، دون الكشف عن اسم اللاعب.


في العام الماضي، أصبح لامين يامال أحد أبرز اللاعبين في العالم بفضل دوره في فوز منتخب إسبانيا بكأس أمم أوروبا 2024، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد.


ورغم العرض المغري بقيمة 200 مليون يورو من باريس سان جيرمان، إلا أن برشلونة، رغم أزماته المالية، تمسك بنجمه الشاب.


طالع أيضًا

محمد صلاح يواصل التألق ويحقق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.