رياضة عالمية
yandex

محمد صلاح يواصل التألق ويحقق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي!

في ليلة مليئة بالإثارة والمتعة، واصل النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، كتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجلات الدوري الإنجليزي الممتاز.


بعدما وقف أمام مانشستر يونايتد، أثبت صلاح مرة أخرى أنه ليس مجرد لاعب، بل هو أسطورة حية تواصل كتابة تاريخ جديد مع كل لمسة للكرة، محطّمًا الأرقام القياسية، ومؤكدًا مكانته كأحد أعظم اللاعبين في عالم المستديرة.


ليفربول يحقق انتصارًا ساحقًا على مانشستر يونايتد


تمكن فريق ليفربول من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.


بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، في حين بقي مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط فقط.


محمد صلاح: أسطورة إفريقية في الدوري الإنجليزي


ساهم محمد صلاح بشكل كبير في فوز فريقه بتسجيله هدفًا وصناعته لهدفين. بفضل هذا الأداء، أصبح صلاح أكثر لاعب إفريقي يصنع الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 تمريرة حاسمة.


إجمالي مساهماته التهديفية مع ليفربول وصل إلى 304 في 352 مباراة منذ انضمامه للفريق.


حيث يستعد فريق ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست يوم السبت المقبل، 14 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


طالع أيضًا

أصدقاء محمد صلاح في ليفربول: من هم الأكثر قرباً منه؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.