فن وترفيه
shutterstock - Fred Duval

تفاصيل مثيرة| مايكل كيتون يفاجئ معجبيه بقرار تغيير اسمه!

واجه مايكل كيتون تحديًا كبيرًا يتعلق باسمه الحقيقي في بداية مسيرته الفنية، نظرًا لأن قوانين نقابة الممثلين الأمريكية تمنع استخدام الأسماء المتطابقة مع أسماء فنانين آخرين.


لذا لم يكن بإمكانه استخدام اسمه الأصلي، مما اضطره للبحث عن اسم جديد.


وفي مقابلة مع مجلة "بيبول"، أوضح كيتون كيف توصل إلى اسمه البديل، مشيرًا إلى أنه كان يتصفح دليل الهاتف ووجد الاسم الجديد بالصدفة.


مايكل كيتون يفاجئ معجبيه بقرار مثير حول تغيير اسمه


وهكذا وُلد اسم مايكل كيتون، الذي أصبح فيما بعد من أشهر الأسماء في هوليوود، وبعد مسيرة مهنية طويلة دامت أكثر من ثلاثين عامًا، أعلن كيتون مؤخرًا عن نيته بتعديل اسمه.


ليصبح "مايكل كيتون دوجلاس"، وكان من المقرر أن يظهر هذا الاسم الجديد في ملصقات فيلمه الجديد "Knox Goes Away" الذي أخرجه بنفسه، لكن الخطة لم تكتمل كما كان مخططًا.


ويعد أحد أهم أدوار كيتون كان في فيلم "Beetlejuice"، الذي صدر عام 1988 بإخراج تيم برتون.


أحداث هذا الفيلم، الذي يمزج بين الكوميديا والخيال، يحكي قصة زوجين متوفيين يحاولان طرد عائلة جديدة من منزلهما من خلال استدعاء روح شريرة تُدعى "بيتلجوس".


حيث تألق كيتون في دور الشبح المخادع، مما جعله واحدًا من أكثر الأدوار التي يتذكرها الجمهور.


ورغم تفكيره في تغيير اسمه، أكد كيتون أن اسمه سيظل كما هو في الجزء الثاني من "Beetlejuice"، الذي بدأ عرضه في السينمات الأمريكية، وتم تقديمه في مهرجان فينيسيا السينمائي.


ويشارك كيتون في هذا الجزء إلى جانب نجوم مثل وينونا رايدر، كاثرين أوهارا، وجينا أورتيغا، بالإضافة إلى أسماء لامعة أخرى مثل جاستن ثيروكس، مونيكا بيلوتشي، وويليم دافو.


طالع أيضًا

بعد وفاته| 10 أفلام خلدت مسيرة آلان ديلون السينمائية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.