الحرب على غزة
الحرب في غزة

انقطاع الإنترنت والاتصالات في غزة جراء القصف الإسرائيلي

انقطعت مساء اليوم، خدمة الاتصالات الخلوية والإنترنت عن مناطق وسط وجنوب قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي المستمر.


وانقطعت خدمات الاتصالات الخلوية والإنترنت، مساء اليوم الأحد، عن المناطق الوسطى والجنوبية من قطاع غزة جراء عمليات التدمير لأبراج الإرسال والتقوية من قبل الجيش الإسرائيلي.


صعوبة في التواصل مع غرفة الطوارئ


كما أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأنها تواجه صعوبة في التواصل مع غرفة عمليات الطوارئ في قطاع غزة، نتيجة تضرر شبكات الاتصالات.


جدير بالذكر أنه منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من شهر اكتوبر 2023، تتعمد قوات الجيش الإسرائيلي قطع خدمة الاتصال والانترنت عن قطاع غزة وتمنع الطواقم المختصة من إصلاحها، لحرمان المواطنين من التواصل فيما بينهم ومنع الصحفيين من نقل وتغطية الجرائم التي ترتكبها ضد أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع.


تصاعد القصف الجوي والبري في اليوم الـ338 من الحرب


ودخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها ال 338، مع تصاعد القصف الجوي والبري بشكل مكثف على مناطق متفرقة في القطاع ومستهدفًا المناطق المأهولة ومراكز الإيواء.


وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان اليوم، اغتيال رائف عمر سلمان أبو شاب، الذي نسب إليه "قيادة الوحدة الصاروخية في كتيبة شرق خانيونس في حماس".


اغتيال قيادي بحركة حماي بطائرة لسلاح الجو الإسرائيلي


وصرح الجيش الإسرائيلي أن عملية الاغتيال تمت بواسطة طائرة لسلاح الجو، يوم الثلاثاء الماضي، ونسب له المسؤولية "عن عمليات إطلاق القذائف الصاروخية نحو منطقة غلاف غزة ووسط إسرائيل من منطقة خانيونس منذ بداية الحرب".


وقال الجيش الإسرائيلي إن طائراته الحربية أغارت خلال الساعات الماضية على "نحو 25 هدفًا لحماس في أنحاء قطاع غزة ومن بينها خلايا إرهابية ومباني عسكرية وبنى عسكرية".


اقرأ أيضا

اليوم الـ338 للحرب على غزة| تصعيد القصف الجوي والبري يتسبب في دمار واسع وخسائر بشرية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.