رياضة عالمية
shutterstock - Faqih Al Kautsar

"رقم خرافي".. كم سيجني رونالدو من قناته على يوتيوب مع نهاية 2024؟

في خطوة جديدة تضاف إلى مسيرته الأسطورية، يبدو أن كريستيانو رونالدو لا يكتفي بالتألق في عالم كرة القدم فقط، بل يسعى أيضًا لتحقيق نجاحات كبيرة في العالم الرقمي. 


 من خلال إطلاق قناته الخاصة على يوتيوب، تمكن النجم البرتغالي من جذب ملايين المتابعين والمشاهدين، محققًا عائدات مالية هائلة في وقت قصير.


فهل يشهد المستقبل انتقال رونالدو إلى قائمة المؤثرين الرقميين الأكثر ربحًا؟


رونالدو يحقق إيرادات قياسية على يوتيوب


النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق إيرادات مالية كبيرة من قناته الجديدة على منصة يوتيوب.


وبحسب موقع "ذي سكورد"، فإن عائدات رونالدو على يوتيوب تجاوزت 2 مليون يورو خلال أول 20 يومًا من إطلاق قناته.


وقد أطلق كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم، قناته الخاصة على يوتيوب في 21 أغسطس الماضي، لتضاف إلى حساباته على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل "إنستغرام"، "فيسبوك"، و"إكس".


وتحمل القناة اسم "UR"، وتركز على تقديم محتوى يشمل حديث رونالدو عن "شغفه الأعظم"، أي كرة القدم، إلى جانب اهتماماته الأخرى مثل الأسرة، الصحة، التغذية، التدريب، التعافي، التعليم، والأعمال التجارية، وفقًا للإعلان الترويجي، ويقترب عدد المشتركين في القناة من 60 مليون مشترك.


وبناءً على عدد المشاهدات الهائل لفيديوهات القناة وعدد المشتركين الكبير، من المتوقع أن يصل دخل رونالدو من يوتيوب إلى 20 مليون يورو مع بداية العام الجديد، وهو ما يعادل تقريبًا نصف دخله السنوي السابق مع نادي ريال مدريد.


طالع أيضًا

الألفية تقترب| رونالدو يسجل الهدف 901 في مسيرته

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.