الجريمة والعنف
ضحايا جرائم إطلاق نار

ليلة دامية في المجتمع العربي | مقتل عدة أشخاص وإصابات بجرائم إطلاق نار منفصلة

منذ بداية العام، مقتل 169 مواطنا عربيا في الداخل الفلسطيني، بينهم 8 نساء و6 فتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


قتل الشاب سليم سيدي، في العشرينيات من عمره، وذلك جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار حيث كان على متن دراجة نارية بالقرب من بلدة مجد الكروم، فجر اليوم الخميس، بينما أصيبت شابة بجروح وصفت بالخطيرة إثر تعرضها لإصابات متفرقة بالجسد.




وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الجريمة دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، حيث أغلقت مكان الجريمة وباشرت بجمع الأدلة لفك رموز جريمة القتل.

وأغلقت الشرطة شارع 85 أمام حركة المرور من مفرق مجد الكروم (غربا) باتجاه كرميئيل، وطلب الشرطة من سائقي السيارات السفر عبر طرق بديلة.


مقتل امرأة في الرملة 


أفادت مصادر محلية بمقتل امرأة إثر تعرضها لإطلاق نار، حيث عُثر على جثّتها داخل مركبة، في حيّ الجواريش بمدينة الرملة، وذلك بعد ساعات قليلة من مقتل الشاب هاني العفيفي، في الأربعين من عمره، إثر تعرّضه لإطلاق نار، خلال جريمة أُخرى، ارتُكبت في المدينة، قبيل انتصاف ليل الأربعاء.


وقالت الشرطة في بيان، إنها "فتحت تحقيقًا بعد تلقي بلاغ عن العثور على امرأة مجهولة الهوية بدون علامات للحياة داخل سيارة في حي الجواريش"، فيما أفادت تقارير صحافيّة بأنها قُنلن رميا بالرصاص.


وأكّدت أن "طاقم الإسعاف الذي وصل إلى الموقع أعلن وفاتها"، مشيرة إلى أن "الشرطة تقوم حاليًا بتمشيط المنطقة، وجمع الأدلة والبحث عن المشتبه بهم".


مقتل الشاب هاني العفيفي


وفي ما يتعلّق بجريمة قتل الشاب هاني العفيفي، وهي جريمة منفصلة، قالت الشرطة في بيان، إنها "فتحت تحقيقًا قبل وقت قصير، بعد تلقي بلاغ عن إصابة رجل أربعيني من المدينة جراء إطلاق نار"، مشيرة إلى أنه "قد تم نقله إلى المركز الطبي ’أساف هروفيه’، وهو في حالة حرجة، حيث أُعلن عن وفاته لاحقًا".


وزعمت الشرطة أنها "بدأت بعمليات بحث عن الجناة، فيما قام محققو الأدلة الجنائية بجمع الأدلة، من موقع الحادث في إطار التحقيق الذي تم فتحه".


إصابة مسنة بجريمة طعن في كفر قاسم


وفي كفر قاسم، أفادت مصادر محلية بإصابة سيدة مسنة من جراء تعرضها للطعن.


ومن جانبها تحقق الشرطة في ملابسات جريمة الطعن التي تعرضت لها مسنة في المدينة، ما تسبب بإصابتها بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى مستشفى "بيسلنون" في بيتح تكفا لاستكمال العلاج.

                                                                                                                                                                                                  

وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة، يتم الاشتباه بشاب (19 عاما) إقدامه على طعن والدته وإصابتها بجروح خطيرة، حيث حاول قتلها.


إصابة شابة من أبو سنان


يأتي ذلك، فيما نقلت فجر اليوم شابة من أبو سنان لمركز حيان في كفر ياسيف إثر تعرضها لإصابات متفرقه بالجسد، حيث وصفت الإصابات بالخطيرة، بعد تقديم العلاج تم نقلها إلى المركز الطبي للجليل.


ومنذ بداية العام، قُتل 169مواطنا عربيا في الداخل الفلسطيني، بينهم 8 نساء و6 فتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


اقرأ\ي أيضًا | تل السبع: مقتل الشاب منير الأعسم إثر تعرضه لإطلاق نار

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.