الجريمة والعنف
من مكان الجريمة - تصوير طواقم الإسعاف

تمديد اعتقال المشتبه به بجريمة القتل والتفجير في الرملة

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون أمس (الأحد) حبس قاصر يبلغ من العمر 17 عامًا من سكان الرملة، لمدة سبعة أيام، للاشتباه بإلقاء قنبلة يدوية على محل لبيع ملابس الأطفال.


وقُتلت دعاء أبو حلاوة وابنتها سيلا والطفل محمد أبو حلاوة وقريبتهم لين مغربي، وأصيب 8 أشخاص بينهم أطفال بجروح متفاوتة جراء انفجار مركبة في الرملة، والذي أدى إلى احتراق محلين تجاريين بالمكان، يوم الخميس الماضي.


وقامت الشرطة بالقبض على مشتبه باقتراف الجريمة، بالاعتماد على التحليل التكنولوجي للقطات الفيديو.




وفي التوثيق، شوهد شاب يرتدي سترة ركوب الخيل وخوذة وهو يتابع لين المغربي عن كثب، وفي وقت ما، قبل دخولها المتجر مباشرة، ألقى قنبلة يدوية.

وتسبب بذلك في انفجار ضخم أدى إلى تدمير سيارة كانت متوقفة في مكان قريب وكذلك المتجر الذي فرت إليه المغربي وهي تحمل طفلاً عمره شهرين.


وفي ذلك الوقت كان داخل المتجر كل من العاملة وطفليها البالغين من العمر 5 و10 أعوام، وباستثناء وباستثناء الطفل الذي أصيب بجروح حرجة، تم إعلان وفاة بقية الحاضرين الذين أصيبوا بجروح قاتلة نتيجة استنشاق الدخان الكثيف والحروق، في مستشفى (أساف هروفيه).


ووفقا للشرطة، في ذلك المساء، دخلت قوات كبيرة من الشرطة و"حرس الحدود"، بما في ذلك الوحدات التكتيكية، إلى الرملة بهدف مداهمة مجمعات المنظمات الإجرامية المهيمنة في المدينة والتي بدأت في جمع الكاميرات وجمع الأدلة والتركيز بشكل خاص على وجهود استخباراتية لتحديد مكان المتورطين في الجريمة وتعقب مرسلي قاذف القنبلة اليدوية والمخططين للجريمة.


اقرأ\ي أيضًا| مقتل 4 أشخاص بينهم أطفال بانفجار مركبة في الرملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.