فلسطيني
shutterstock_ChameleonsEye

أيمن غريب: المستوطنون قلبوا الحقائق وادعوا أن الفلسطينيين اعتدوا على راعٍ يهودي

أكد أيمن غريب، الناشط الميداني في التجمعات البدوية، استمرار الوضع على ما هو عليه في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية، بعد تعرضها للاقتحام من قبل المستوطنين أمس الاثنين. 


::
::


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد"، على إذاعة الشمس، أنه كان من المقرر عقد مؤتمر صحفي صباح اليوم، من قبل السلطات والهيئات في الحكومة الفلسطينية.

وتابع: "صدر بيان عبر القناة السابعة وتداولته صفحات المستوطنين يقول إن البؤرة الاستيطانية الفلسطينية اعتدت على راعٍ يهودي تواجد في المنطقة واختطفوا هاتفه، ولولا طلب النجدة لكان تم قتله من قبل المستوطنين العرب، وهذا تبديل الحقائق واعتداء سافر على طلاب المدرسة، وتم تصويرهم فيديو اثناء اقتحام المدرسة والاعتداء على الهيئة التعليمية بيدهم هراوات وبثوا الرعب في نفوس الطلاب".

وأشار إلى أنه تم اعتقال مدير المدرسة، وسيخضع للمحاكمة بتهمة بالاعتداء على المستوطنين داخل المدرسة.

وكان مستوطنون إسرائيليون اقتحموا أمس الاثنين، مدرسة عرب الكعابنة الأساسية في منطقة المعرجات شمال غرب أريحا في الضفة الغربية، واعتدوا على المعلمين وأخافوا الطلاب.

من جانبه، تفقد محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، ظهر اليوم الثلاثاء، مدرسة عرب الكعابنة والتي تعرضت يوم أمس لاعتداء من قبل المستوطنين، وأشار إلى تصاعد انتهاكات هؤلاء ضد الأهالي في تجمع عرب المليحات، خاصة الاعتداء على الكادر التدريسي في المدرسة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.