فلسطيني
ashams

أخبار فلسطين اليوم 22 سبتمبر 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024





الحرب على غزة لليوم 352| غارات إسرائيلية مكثفة تسفر عن مئات الضحايا والإصابات


استهدف الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، مدرسة كفر قاسم بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أدى الى ارتقاء ستة مواطنين وإصابة أخرين بجروح متفاوتة، وجرى نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي.


وفي سياق متصل، قصفت قوات الجيش الإسرائيلي، أمس السبت مدرسة الفلاح التي تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، ما أسفر عن ارتقاء 22 مواطنا، بينهم 13 طفلا و6 سيدات وجنين، وإصابة 30 آخرين.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




مصرع فتى وإصابة شاب في حادث سير مروع قرب الزرازير


لقي فتى يبلغ من العمر 17 عامًا مصرعه في حادث سير وقع فجر اليوم الأحد على شارع 77، بالقرب من مفرق يشاي باتجاه قرية الزرازير.


ووفقًا للمعلومات، اصطدمت السيارة بالجدار الفاصل على الطريق، مما أدى إلى وفاة الفتى على الفور وإصابة شاب يبلغ من العمر 20 عاما بجروح وصفت بالمتوسطة الى الخطيرة.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




مقتل رجل جراء تعرضه لإطلاق نار في بلدة زعترة شرق بيت لحم


أفاد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، مقتل مواطن 51 عاما بإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة زعترة شرق مدينة بيت لحم.


وقال إن الشرطة والأجهزة الأمنية تباشران في ملابسات حادثة القتل.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




تطورات الضفة الغربية| إصابات واعتقالات وتجريف أراضٍ فلسطينية


شنت قوات الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد، حملة اعتداءات واسعة في الضفة الغربية، تضمنت إطلاق الرصاص الحي، اعتقالات، مداهمات، وتجريف الأراضي.


أصيب طفلان يبلغان من العمر 15 و 17 عاما، بالرصاص الحي في القدم، وشاب يبلغ من العمر 27 عاما، برصاصة في الظهر خلال مواجهات اندلعت بين سكان البلدة القديمة في نابلس وقوات الجيش الإسرائيلي.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 19 سبتمبر 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.