أمني
shutterstock

الجيش الإسرائيلي لأهالي قري لبنانية: لا تعودوا لمنازلكم

جدد الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إلقاء المنشورات التحذيرية على سكان وأهالي القري اللبنانية الحدودية.


طالب الجيش الإسرائيلي، في منشور سكان القرى اللبنانية الحدودية عدم العودة إلى منازلهم.


من أجل سلامتكم لا تعودوا


وقال الجيش الإسرائيلي في المنشور: "إلى جميع سكان القرى اللبنانية الذين اخلوا منازلهم حفاظًا على سلامتهم بسبب وجود أسلحة أو عناصر لحزب الله، غارات جيش الدفاع مستمرة، من أجل سلامتكم لا تعودوا إلى منازلكم حتى إشعار آخر".


تأتي تلك المنشورات لليوم الثالث على التوالي، إذ ألقي الجيش الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، منشورات تحذيرية لأهال البقاع شرقي لبنان.


الجيش الإسرائيلي يحذر أهالي البقاع


وقال الجيش الإسرائيلي في المنشور الذي ألقاه على البقاع: "نشاط حزب الله يعرض جيش الدفاع الإسرائيلي على القرى ضد مواقع عسكرية في مناطقكم ويجلب الخطر إلى منازلكم، إذا كنتم متواجدين في منطقة من المناطق المشار إليها أعلاه، فإن بقائكم يعرض حياتكم للخطر، عليكم مغادرة المنطقة فوراً والتوجه جنوباً، شمالاً، شرقاً أو غرباً حسب الممرات الآمنة المتاحة لكم، كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومعداته في المنطقة يعرض حياته وحياة عائلته للخطر".


ودعا الجيش الإسرائيلي لأول مرة المدنيين في القرى اللبنانية الواقعة في أو قرب مبان ومناطق يستخدمها حزب الله لأغراض عسكرية، مثل تلك المستخدمة لتخزين أسلحة، للابتعاد فورا عن دائرة الخطر من أجل سلامتهم.


اقرأ أيضا

خوفاً من صواريخ حزب الله.. تعليمات بدخول الملاجئ في إسرائيل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.