أمني
shutterstock

ارتقاء 17 مواطن من عائلة واحدة جراء غارة إسرائيلية على لبنان

ارتقي 17 مواطنا من عائلة واحدة، ظهر اليوم الأحد، جراء القصف الإسرائيلي لبلدات البقاع الشرقي في لبنان.


وأفادت مصادر محلية، بأن 17 شخصا من عائلة لبنانية ارتقوا ظهر اليوم، جراء قصف إسرائيل مبنى سكنيا في بلدة زبود في البقاع.


غارات إسرائيل مستمرة على لبنان


ولفتت المصادر إلى أن غارات إسرائيل استمرت على عدد من المناطق اللبنانية، حيث استهدفت مدينة بعلبك، وبلدات النبي شيت، وتمنين التحتا، والخريبة، والهرمل، وحلبتا، وسحمر، والعين، وايعات، العين في البقاع.


كما اغار الطيران الإسرائيلي على مدينتي صور والنبطية، وبلدات مرجعيون، زوطر الشرقية، الطيرة، وطير حرفا، والعيتانية، ويحمر، وعبا، ومعروب، وعيناتا، والقاسمية، وبدياس، وشقرا، والجميجمة، وحومين الفوقا، وطير دبا، وقبريخا، ومجدل سلم، ورشكانية، والقصيبة، وقعقعية الجسر، والصوان، وعيتا الشعب، والمحمودية، والعيشية، والبيسارية، وبيت ليف، وبنت جبيل، وعربصاليم، وياحون، والخرايب، والقنطرة، ومركبا، وعلمان، والزرارية، وتلال ومرتفعات إقليم التفاح جنوب لبنان.


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية| عشرات الضحايا جراء غارات إسرائيلية على لبنان وحزب الله يقصف معسكر أوفيك

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.