أمني
القتيل حسين محمد مريح - متداولة

طمرة: مقتل شاب إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار

قتل الشاب حسين محمد مريح (27 عاما) جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة طمرة ليلة الإثنين.



وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" عمليات الإنعاش للمصاب، إذ عانى جروحا حرجة اخترقت جسده.

ومن جهته قال المضمد حسن أبو رومي، إن "المصاب كان بعيادة محلية في طمرة وهو فاقد للوعي نتيجة إصابات خطيرة اخترقت جسده، وعلى الفور قدمنا له عمليات الإنعاش ثم نقلناه بسيارة العلاج المكثف بحالة حرجة".


وأحيل المصاب، على وجه السرعة، إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاته هناك بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.


وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.


وفي وقت سابق من الإثنين، أسفرت جريمة إطلاق نار في مدينة عرابة عن إصابة شخصين بجراح تراوحت بين المتوسطة والطفيفة، وقد أحيلا إلى مركز الريم الطبي ومن ثم قام بنقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج. 


184 قتيلا وقتيلة في المجتمع العربي منذ مطلع العام


ويشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، في ظل تواطؤ الشرطة الإسرائيلية، وغياب الخطط الحكومية لمكافحة الجريمة.

ومنذ بداية العام، قتل 184 شخص في المجتمع العربي بينهم نساء وفتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


اقرأ\ي أيضًا | عرابة: مصابان في جريمة إطلاق نار


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.