أمني
شهود عيان

صافرات الإنذار تدوي في كافة مناطق البلاد تزامنًا مع هجوم إيراني واسع

دوت صافرات الإنذار في كافة أنحاء البلاد، وبالتحديد في مناطق القدس وتل أبيب وبئر السبع والمثلث الشمالي تزامنا مع هجوم إيراني




أعلن الجيش  الإسرائيلي أنه رصد معلومات عن إطلاق صواريخ من إيران إلى الأراضي الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء، في وقت تدوي فيه صفارات الإنذار في عدة مناطق في إسرائيل، فيما رجحت القناة الـ12 الإسرائيلية أن 102 صاروخاً أطلقت من إيران تجاه إسرائيل.


ويأتي هذا بعد أن أعلنت الجبهة الداخلية التابعة للجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، فرض قيود على تجمع الأشخاص في تل أبيب الكبرى، والقدس، ومستوطنات شمال الضفة الغربية، ومناطق أخرى، خشية استهدافها بصواريخ، في وقت دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم، الإسرائيليين إلى الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية، وذلك بينما حذرت الولايات المتحدة من هجوم صاروخي وشيك على إسرائيل.


وعلى إثر القصف الواسع، أفادت مصادر بتوقف عمليات الإقلاع والهبوط في مطار بن غوريون. 


فيما أفادت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردنية بإغلاق أجواء المملكة بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات الآتية والمغادرة والعابرة للمملكة.


الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف إسرائيل


أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه رداً على ارتقاء  إسماعيل هنية وحسن نصر الله والقائد نيلفروشان، استهدف عناصره، مضيفاً أنه "إذا رد الكيان الصهيوني على عملية إيران سيواجه هجمات أقوى".




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.