الجريمة والعنف
الشاب حسين مريح - متداولة

احتجاجا على جريمة قتل حسين مريح..اعلان الإضراب والحداد في طمرة

أعلنت بلدية طمرة واللجنة الشعبية ورابطة الأئمة ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في المدينة عن يوم حداد وإضراب عام وشامل في مدينة طمرة، اليوم الأربعاء (لغاية الساعة 12:00 ظهرًا)، احتجاجًا على جريمة قتل المرحوم الشاب حسين محمد مريح (27 عامًا)، مساء أول من أمس الإثنين.


وأفادت البلدية والأطر الشعبية بأنه "من منطلق الانتماء والتعاضد لجميع أبناء مدينتنا في هذا المصاب الأليم، واجب على كل طمراوي أصيل أن يكون شريك في صرخة ألم والتعبير عنها من خلال عدة خطوات يشمل الالتزام الأخلاقي والإنساني لكل طمراوي بالإضراب.


يشمل الإضراب كافة المرافق والمحلات التجارية والمؤسسات وكافة المدارس (التعلم عن بعد) باستثناء المؤسسات الداخلية لذوي الاحتياجات الخاصة (التي تعمل وجاهيا)، حيث يستمر الإضراب لغاية الساعة 12:00".


الإضراب لغاية الساعة 12:00


واتخذت البلدة والأطر الشعبية في طمرة قرارات عدة من بينها: إعلان اليوم الأربعاء يوم حداد وإضراب عام وشامل، يشمل المدارس وكافة مرافق الحياة في مدينة طمرة والمؤسسات والمحلات التجارية، حيث يستمر الإضراب لغاية الساعة 12:00.


والدعوة للمشاركة الحاشدة في جنازة الشاب المرحوم حسين محمد مريح وتحويلها لصرخة غضب وحدوية مدوية ضد العنف والجريمة (سيعلن عن الموعد لاحقًا وبحسب التعليمات والظروف).


وأضافت أنه "في أعقاب الجريمة النكراء التي راح ضحيتها الشاب المرحوم حسين محمد مريح، وبدعوة من رئيس بلدية طمرة لجلسة طارئة، اجتمع مساء أمس الثلاثاء رئيس وأعضاء بلدية طمرة، واللجنة الشعبية، ولجنة اولياء أمور الطلاب المحلية في قاعة الجلسات في البلدية".


مقتل الشاب حسين مريح 


وقتل الشاب حسين محمد مريح (27 عاما) جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة طمرة؛ مساء الإثنين.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" عمليات الإنعاش للمصاب، إذ عانى جروحًا حرجة اخترقت جسده.

وأحيل المصاب، على وجه السرعة، إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاته هناك بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.