فن وترفيه
Shutterstock

تقرير عالمي: هل ارتبطت أنجلينا جولي بمغني الراب أكالا؟

في الآونة الأخيرة، ازدادت الشائعات حول وجود علاقة بين النجمة العالمية أنجلينا جولي ومغني الراب أكالا، الذي يصغرها بتسع سنوات.


رغم أن أكالا كان مرتبطًا سابقًا بعلاقة مع شانيل نيومان وأكد أن علاقتهما مجرد صداقة، إلا أن الأوضاع قد تبدو مختلفة الآن

.

دلائل تشير إلى جدية العلاقة بين أنجلينا جولي وأكالا


بحسب تقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُعتقد أن العلاقة بين جولي (49 عامًا) وأكالا (40 عامًا) تتجه نحو المزيد من الجدية.


وأكدت جولي هذه العلاقة بشكل غير مباشر عندما نشرت شركتها Atelier Jolie صورة لأكالا في حفل أقامته في نيويورك.


ظهور أنجلينا وأكالا معًا


أكالا لم يقتصر حضوره على هذا الحفل، حيث ظهر أيضًا بعد يومين فقط في العرض الأول لفيلم أنجلينا جولي "Maria" ضمن فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي الـ62.


حضوره في قاعة أليس تالي بلينكولن سنتر زاد من التكهنات حول علاقتهما.


وبدأت الشائعات في مايو الماضي عندما شوهد أكالا برفقة جولي وابنتيها زهرة (19 عامًا) وشيلوه (18 عامًا) في مهرجان كالاباش الأدبي في جامايكا.


وأفاد شهود بأن أكالا كان يظهر اهتمامه ورعايته لجولي وعائلتها.


ظهور متكرر في المناسبات العامة


مع مرور الوقت، ازدادت التكهنات حول العلاقة بينهما بعد ظهورهما معًا في عدة مناسبات، خاصة خلال انفصال جولي عن زوجها السابق براد بيت.


وشوهد الثنائي أيضًا يغادران أحد الفنادق في إيطاليا خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي، مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأن العلاقة بينهما استمرت لأكثر من عام، وفقًا لمجلة "In Touch".


طالع أيضًا

عصابة تنتحل شخصية براد بيت في إسبانيا: كيف تم الإيقاع بها؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.