رياضة عالمية
الصفحة الرسمية على مواقع التواصل

صفقة مدوية| نادٍ أمريكي يخطط للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول!

أشارت تقارير صحفية إلى وجهة جديدة وغير متوقعة قد تجمع المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، والبلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، في الموسم القادم.


وينتهي عقد كل من صلاح ودي بروين مع فريقهما بنهاية الموسم الحالي 2024-2025، ما يمنحهما حرية التفاوض مع أي نادٍ بدءًا من يناير المقبل.


سان دييجو ينافس الدوري السعودي على ضم صلاح ودي بروين


ووفقًا لشبكة "tbrfootball"، فإن نادي سان دييجو، الوافد الجديد في الدوري الأمريكي الذي سيخوض أولى مبارياته في البطولة العام المقبل، يسعى لاستقطاب النجمين في صيف 2024.


التقرير أشار إلى أن دي بروين، البالغ من العمر 33 عامًا، قد اقترب من مغادرة مانشستر سيتي، حيث يعتبر هدفًا طويل الأمد للنادي الأمريكي.


أما بالنسبة لصلاح، فقد أضاف التقرير أن انتقاله إلى سان دييجو أكثر تعقيدًا، حيث يُعتبر الهدف الأول للدوري السعودي الذي يسعى لاستقطاب أحد أبرز اللاعبين المسلمين في العالم.


وأتم التقرير أن ياسين منصور، مالك نادي سان دييجو، يعتمد على علاقاته المصرية في محاولة إقناع صلاح بالانضمام إلى الفريق رغم العرض الكبير من السعودية.


طالع أيضًا

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي المصري والعين في كأس إنتركونتينينتال

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.