رياضة عالمية
shutterstock

منع جماهير أيندهوفن من مباراة باريس سان جيرمان: ما السبب؟

قررت السلطات الفرنسية منع جماهير نادي أيندهوفن الهولندي من حضور مباراة فريقهم ضد باريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب اضطرابات سابقة بين مشجعي الفريق.



سوف تقام هذه المباراة الأسبوع المقبل على ملعب "بارك دي برانس". جاء هذا القرار بعد أحداث شغب سابقة بين جماهير أيندهوفن ومنافسين آخرين.


منع جماهير أيندهوفن من حضور مواجهة باريس سان جيرمان


وذكر النادي في بيان يوم الإثنين أن هذا القرار جاء بشكل غير متوقع، حيث سبق وأن اشترى 2000 مشجع من أيندهوفن تذاكر المباراة، مشيرًا إلى أن المشجعين سيستردون أموالهم. وأضاف البيان: "تم فرض حظر كامل على سفر جماهير أيندهوفن إلى باريس أو التحرك داخل المدينة".


وعللت الشرطة الفرنسية قرارها باضطرابات سابقة بين جماهير أيندهوفن ومنافسين، حيث شهدت مباراة ضد فريق لانس الفرنسي في أكتوبر الماضي تبادل مقذوفات بين المشجعين.


كما أن النادي الهولندي تعرض لعقوبة عام 2022 بعد أعمال شغب خلال مباراة ضد أرسنال في لندن.


حاليًا، يملك أيندهوفن نقطة واحدة من مباراتين في دوري أبطال أوروبا، بينما يملك باريس سان جيرمان ثلاث نقاط.


طالع أيضًا

لسبب مثير| إبراهيم دياز يختار نسب والدته!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.