رياضة عالمية
الموقع الرسمي لنادي النصر على مواقع التواصل الاجتماعي

عقب التوقف الدولي: 5 أحداث نارية تثير حماس الملاعب العربية

يتطلع عشاق كرة القدم العربية إلى العديد من الأحداث والمباريات المثيرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في أكتوبر 2024.


أثبتت أغلب المنتخبات العربية في قارة أفريقيا قدرتها على تحقيق نتائج إيجابية خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، حيث ضمن كل من مصر والجزائر التأهل، بينما اقتربت كل من السودان وتونس من اللحاق بهما.


وعلى النقيض، جاءت نتائج المنتخبات العربية في آسيا متفاوتة جدًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، بمشاركة 48 منتخبًا للمرة الأولى في التاريخ.


أحداث كروية مرتقبة بعد التوقف الدولي


ديربي الشباب والنصر


سيحتضن استاد الأمير خالد بن سلطان بالرياض ديربي العاصمة بين فريقي الشباب والنصر، وذلك في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.


ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة 18 أكتوبر، وفقًا لما ذكره موقع دوري روشن الرسمي.


نصف نهائي السوبر المصري 2024


تتجه الأنظار إلى أبوظبي لمتابعة مباريات كأس السوبر المصري يوم الأحد 20 أكتوبر، بمشاركة 4 فرق هي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


في نصف النهائي، سيلتقي بيراميدز مع الزمالك، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا.


تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الساعة 4:05 مساءً، بينما تُقام مباراة الأهلي مع سيراميكا في الثامنة مساءً بنفس التوقيت.


دوري أبطال آسيا للنخبة 2025


تُستأنف مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 يومي الإثنين والثلاثاء القادمين.


حيث يستضيف العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي على استاد هزاع بن زايد في الساعة السابعة مساءً، تليها مباراة الريان القطري مع أهلي جدة في التاسعة مساءً.


وفي اليوم التالي، يحل الوصل الإماراتي ضيفًا على الغرافة القطري، بينما يواجه النصر السعودي استقلال طهران الإيراني في السابعة مساءً.


كلاسيكو الرجاء والجيش الملكي


سيكون ملعب العربي الزوالي في الدار البيضاء مسرحًا لقمة مباريات الجولة السابعة من الدوري المغربي، حيث يلتقي الرجاء مع الجيش الملكي.


تبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتجمع بين بطل ووصيف النسخة الماضية من البطولة.


نهائي كأس السوبر المصري 2024


يستضيف استاد محمد بن زايد نهائي كأس السوبر المصري 2024 يوم الخميس 24 أكتوبر.


ستبدأ المباراة المرتقبة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيلتقي فيها الأهلي أو سيراميكا كليوباترا، مع أحد فريقي الزمالك أو بيراميدز.


طالع أيضًا

تقرير عالمي| غرامة مالية تهدد مشاركة مصر في كأس العالم 2026!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.