رياضة عالمية
shutterstock

يوفنتوس يتحدى الريال وبرشلونة على ضم نجم ليفركوزن

أفادت تقارير صحفية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع المدافع جوناثان تاه، لاعب باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



جوناثان تاه، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، مرتبط بعقد مع باير ليفركوزن ينتهي بنهاية هذا الموسم. وقد أعلن اللاعب مؤخرًا أنه لن يجدد عقده مع النادي، مما يزيد من احتمالية انتقاله إلى نادٍ آخر.


وبحسب التقارير، هناك اهتمام من عدة أندية بضم اللاعب، الذي ساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.


يوفنتوس يسعى للتعاقد مع تاه بعد إصابة بريمر


وفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، يعتزم يوفنتوس التفاوض مع تاه، مع توقع وجود منافسة من إنتر ميلان الذي يسعى لتعزيز خط دفاعه.


وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يخطط للتحرك في يناير المقبل بعد تعرض مدافعه البرازيلي بريمر لإصابة بليغة في الرباط الصليبي، ما يعني انتهاء موسمه. كما يظل خيار ضم ميلان سكرينيار من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة قائمًا.


وأضافت الصحيفة أن ضم تاه سيكون ممكنًا فقط إذا تم بيع أحد اللاعبين، لكن هذا لن يمثل مشكلة كبيرة للنادي الإيطالي.


لذلك، قد تكون الصفقة في متناول اليد إذا طلب باير ليفركوزن مبلغًا معقولًا لبيع اللاعب قبل انتهاء عقده بستة أشهر، بالإضافة إلى قبول المدافع الراتب المقدم له، الذي قد يتراوح بين 4 و5 ملايين يورو.


يُذكر أن تاه كان قريبًا من الانتقال إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن باير ليفركوزن قرر عدم بيع اللاعب في ذلك الحين.


طالع أيضًا

ماسكيرانو يتحدث عن ميسي: مدافع استثنائي لا يمكن مراوغته!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.