رياضة عالمية
shutterstock

نيمار يفاجئ الجميع بترشيحاته للكرة الذهبية 2024: 4 لاعبين من ريال مدريد!

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، عن قائمة المرشحين من وجهة نظره للفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2024.


حيث كان ذلك بعد استبعاد الثنائي الأسطوري، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.


ومن المقرر الإعلان عن اسم اللاعب الفائز بالكرة الذهبية خلال حفل ضخم يُقام في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الإثنين 28 أكتوبر 2024.


نيمار: فينيسيوس جونيور يستحق الجائزة أكثر من أي لاعب آخر


وفي مقابلة أجريت معه مؤخرًا عبر قناة Band Sports، أبدى نيمار اعتقاده بأن مواطنه فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، هو "الأوفر حظًا" للفوز بالكرة الذهبية هذا العام. حيث قال: "لقد قدم موسماً رائعًا، ولعب كثيرًا بالتأكيد. أشجعه وأدعمه للفوز بجائزة الكرة الذهبية، ولا أعتقد أن هناك أي شخص آخر يستحق الفوز بالجائزة أكثر منه."


وأضاف نيمار: "اليوم أصبح قدوة عظيمة وبطلاً كبيرًا بالنسبة لنا، لذا أنا سعيد للغاية من أجله، فهو يحمل العلم البرازيلي في جميع أنحاء العالم."


وعن المركز الثاني، أشار نجم الهلال إلى أنه لا يستطيع التفريق بين مواطنه رودريغو غوس والإنجليزي جود بيلينغهام، لاعبي ريال مدريد، كما اعتقد أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، هو أيضًا ضمن المرشحين للفوز بالجائزة.


واختتم نيمار حديثه بالقول: "فيني جونيور يأتي أولاً، ثم رودريغو وبيلينغهام متساويان، ومن الواضح أن مبابي يدخل المعركة أيضًا."


طالع أيضًا

نيكو ويليامز يوضح: هل ندم على رفض عرض برشلونة؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.