الحرب على غزة
الناشط الفلسطيني عبد الرحمن بطاح - وسائل التواصل

الإفراج عن الناشط عبد الرحمن بطاح بعد اعتقاله من مستشفى كمال عدوان

أفرجت قوات الجيش الإسرائيلي عن الناشط الفلسطيني عبد الرحمن بطاح، المعروف بلقب "عبود بطاح"، بعد ساعات من اعتقاله اليوم الجمعة.


وتم اعتقاله أثناء اقتحام مستشفى كمال عدوان شمال غزة.


اقتحام المستشفى واحتجاز المرضى


ذكرت مصادر إعلامية أن قوات الجيش الإسرائيلي اختطفت بطاح بعد تنكيله، واقتادته إلى مكان غير معلوم.


وكما أفادت تقارير إعلامية محلية بأن الجيش الإسرائيلي اعتقل بطاح مع مجموعة من الإعلاميين الآخرين من المستشفى، ولا يزال مصيرهم غير معروف.


إصابات بين الطاقم الطبي


في سياق متصل، اقتحمت القوات الإسرائيلية مستشفى كمال عدوان المحاصر، وطالبت المرضى بالنزول إلى الساحة.


وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة أن أكثر من 150 مريضًا وموظفًا محاصرين داخل المستشفى، مشيراً إلى وقوع إصابات في صفوف الطاقم الطبي وتكسير نوافذ غرف المرضى بسبب القصف الإسرائيلي المتواصل.


وفي السياق ذاته، قال مدير التمريض في مستشفى كمال عدوان في تصريحات صحفية، إن قوات الجيش الإسرائيلي تخلي بالقوة المستشفى من الطواقم الطبية والمرضى والمرافقين و تعتدي على جميع من فيه.


وطالع ايضا: 

اعتقالات و اقتحامات.. ماذا يحدث في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.