آخر الأخبار
shutterstock

نتنياهو يلمح لإقالة وزير الدفاع بعد الهجوم على إيران

أفادت هيئة البث العبرية، اليوم، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أبلغ شركاءه الحريديم في الائتلاف بأنه يمكن إقالة وزير الدفاع يوآف جالانت بعد الهجوم على إيران.


وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن جالانت انتقد بشدة نتنياهو وحكومته، وأخبرهم في رسالة قبل ضربة إيران أن الحرب تُشن بدون بوصلة.


مستقبل وزير الدفاع الإسرائيلي غامض بعد انتقادات نتنياهو


وأشارت الصحيفة إلى أن مكتب نتنياهو رد على رسالة جالانت بأنها محيرة، مؤكدًا أن أهداف الحرب وبوصلتها هي كما حددها مجلس الوزراء، تأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد التوترات بين القيادات الإسرائيلية بعد الهجوم الإسرائيلي الأخير على مواقع عسكرية في إيران.


 شهدت المنطقة تصعيدًا خطيرًا بعد الهجوم الإسرائيلي الأخير على مواقع عسكرية إيرانية، هذا الهجوم جاء ردًا على الهجوم الصاروخي الإيراني على الأراضي الإسرائيلية في الأول من أكتوبر، مما أدى إلى تصاعد التوترات بين البلدين.


الهجوم الإسرائيلي الأخير على إيران يأتي في سياق سلسلة من الهجمات والردود المتبادلة بين البلدين، مما يزيد من تعقيد الوضع الإقليمي.


في هذا السياق، أكد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، أن إسرائيل استخدمت فقط جزءًا من قدراتها في الضربات التي نفذتها ضد إيران، مشيرًا إلى أن الهجوم أصاب منظومات استراتيجية في إيران.

طالع أيضًا:

نتنياهو: الهجوم الإسرائيلي على إيران كان دقيقًا وحقق أهدافه بالكامل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.