رياضة عالمية
Shutterstock

جيرارد يؤكد: صلاح لا يزال لديه الكثير ليقدمه مع ليفربول

في خضم الانتقالات والتكهنات حول مستقبل النجوم، يبرز اسم محمد صلاح كأحد أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول الإنجليزي.


مع قرب انتهاء عقده وتزايد الحديث عن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، جاء حديث ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول ومدرب الاتفاق السعودي، ليسلط الضوء على موهبة صلاح وأهميته للفريق.


التوقعات حول مستقبل صلاح بين البقاء والانتقال


أدلى ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، برأيه بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي.


يمتلك محمد صلاح أقل من عام في عقده الحالي مع ليفربول، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، الذي يشهد وجود جيرارد، أسطورة ليفربول ومنتخب إنجلترا.


على الرغم من التكهنات حول رحيل صلاح إلى السعودية، نصح جيرارد اللاعب بالاستمرار مع ليفربول لعدة سنوات قادمة، مشيدًا بمهاراته الاحترافية وقدراته التي يتمتع بها لاعب الـ32 عامًا.


وفي حديثه خلال بودكاست "The Redmen TV"، قال جيرارد: "آمل أن نتمكن من رؤية محمد صلاح لمدة عامين آخرين، فهو قادر على تقديم أداء رائع لسنوات عديدة قادمة بسبب ما يقدمه من احترافية".


وأضاف: "أتمنى أن يبقى محمد صلاح في ليفربول وأن نستفيد منه أكثر، لكنني لست مندهشًا من أن اللاعبين الموهوبين يمتلكون مستويات ثابتة طوال الوقت".


اختتم لاعب وسط ليفربول السابق إشادته بصلاح بقوله: "لست مندهشًا من طريقة احترافه، وأعتقد أنه سيكون واحدًا من هؤلاء اللاعبين الذين سنقدرهم أكثر عندما يحين الوقت الذي سيرحل فيه".


جدير بالذكر أن صلاح قد أثبت نفسه بالفعل كأحد أساطير ليفربول، حيث سجل 218 هدفًا في أول 360 مباراة له مع الفريق في جميع المسابقات. ويحتل النجم المصري المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول، والتي يتصدرها إيان راش برصيد 346 هدفًا.


طالع أيضًا

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.