رياضة عالمية
shutterstock

أرتيتا يتلاعب بمنافسيه: كيف يستخدم الرموز السرية لتوجيه لاعبيه؟

في عالم كرة القدم، حيث المنافسة تحتدم والتكتيكات تتطور باستمرار، يظهر ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، كلاعب رئيسي في ساحة المدربين بفضل أساليبه المبتكرة وغير التقليدية.


حيث يستعد أرسنال لمواجهة قوية ضد ليفربول، المتصدر الحالي للدوري، مساء الأحد، في قمة الجولة التاسعة التي ستقام على ملعب "الإمارات".


يكشف أرتيتا عن خططه الجريئة التي لا تقتصر على مجرد استراتيجيات اللعب، بل تشمل أيضًا أساليب نفسية وتواصلية تهدف إلى التأثير على أداء لاعبيه وكسب أفضلية على الخصوم.


تكتيكات غير تقليدية لمواجهة الخصوم


ووفقًا لتقارير صحفية من شبكة "سكاي سبورتس"، فإن أرتيتا يستخدم رموزًا سرية وكلمات مشفرة للتواصل مع لاعبيه أثناء استدعائهم على خط التماس، وذلك بهدف منحهم التعليمات من مقاعد البدلاء.


وتساعد هذه الطريقة الغريبة على ضمان عدم قدرة دكة بدلاء الخصم على فهم التكتيكات التي ينقلها إليهم.


تعتبر هذه الحيلة جزءًا من مسلسل ألاعيب أرتيتا التي تم الكشف عنها مؤخرًا.


وكان أبرزها عندما دعا لاعبيه إلى عشاء، حيث اتفق مسبقًا مع مجموعة من السارقين المحترفين الذين قاموا بسرقة بعض الهواتف والأموال والمقتنيات أثناء انشغال اللاعبين بالوجبة.


وبعد ذلك، طلب أرتيتا من لاعبيه إفراغ حقائبهم وجيوبهم، ليكتشف العديد منهم فقدان أشياء ثمينة، مما كان درسًا مهمًا حول أهمية اليقظة والتركيز في جميع الأوقات.


يذكر أن أرسنال، قبل مواجهة ليفربول، يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي بعد جمع 17 نقطة من ثماني مباريات.


طالع أيضًا

على رأسهم ميسي ورونالدو وصلاح.. 10 نجوم تنتهي عقودهم في صيف 2025


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.