ألون بينكاس: لا انتقال للمرحلة الثانية من الهدنة.. وغزة تتجه نحو التصعيد
تحدث القنصل الإسرائيلي الأسبق في نيويورك، ألون بينكاس، لبرنامج "أول خبر"، حول احتمالات الانتقال إلى المرحلة الثانية من اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.
وفي حديثه لإذاعة الشمس، قال ألون بينكاس إنّه لا يرى أي احتمال للانتقال إلى المرحلة الثانية، خاصة في سنة الانتخابات، وهو ما يعني – بحسب تقديره – أنّ المنطقة قد تكون مقبلة على احتمالات التصعيد من جديد.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس