بئر السبع: مشاركة عربية في احتجاج أزمة السكن
شارك المجلس الاقليمي للقرى العربية غير المعترف بها في النقب، وعدد من رموز النضال العربي في النقب، عند غروب اليوم في المسيرة الاحتجاجية التي انطلقت من مجمع الدوائر الحكومية الى مركز الخيام الاحتجاجية بتلقرب من جامعة بئر السبع، الذي نظمها ما يسمى "منتدى النقب" احتجاجا على غلاء السكن. وقد مثل العرب في المسيرة ابراهيم الوقيلي وعدد من سكان القرى غير المعترف، والشيخ صياح ابو مديغم رمز النضال في العراقيب، ونوري العقبي.
وتجدر الاشارة الى ان هذه المشاركة هي الاولى للسكان العرب في النقب، ضمن الاحتجاجات الشعبية التي تعم البلاد ضد أزمة السكن.
كما ستبنى خيمة ضمن الاحتجاجات في مدخل قرية شقيب السلام، سيقوم عليها المجلس الاقليمي.
وتجدر الاشارة الى ان هذه المشاركة هي الاولى للسكان العرب في النقب، ضمن الاحتجاجات الشعبية التي تعم البلاد ضد أزمة السكن.
كما ستبنى خيمة ضمن الاحتجاجات في مدخل قرية شقيب السلام، سيقوم عليها المجلس الاقليمي.
وبين الوقيلي ان المشاركة العربية في الاحتجاجات تأتي ضمن حملة للتعريف لمشاكلنا للجمهور العام، حيث اننا نعاني من مشاكل في السكن ناجمة عن عدم سماح السلطات بترخيص المنازل في القرى غير المعترف بها، بالاضافة الى هدم المنازل الموجه ضد العرب، مع العلم ان الزيادة الطبيعية كبيرة جدا في القرى العربية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس