اهرونوفيتش يؤيد بناء مركز للشرطة الجماهيرية في فسوطة
زار وزير الأمن الداخلي يتسحاك اهرونوفيتش اليوم الثلاثاء فسوطة واستمع الى طلبات رئيس المجلس المحلي وديع عاصي، عن الاشكاليات التي تواجه البلدة في ظاهرة انتشار تعاطي الكحول بجيل مبكرة وجيل الاطفال في الصفوف الرابعة، كما تقدم بطلبات المساعدة من الوزير على ايجاد حلول جذرية لمكافحة آفة المخدرات.
كما توجه بعض الحضور من المتطوعين بطلب افتتاح مراكز في البلدة لاجتذاب الشباب للتطوع في صفوف الشرطة والخدمة الوطنية، معلنين عن وجود العشرات من الشباب الذين يبدون استعدادهم للانخراط في الاجهزة الأمنية في الدولة.
وأكد خلال زيارته بأن بات من الضروري اقامة مركز لتسيير دوريات الشرطة القروية أو الشرطة الجماهيرية في البلدة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس