مستوطنون وجنود يقتحمون الاقصى
اقتحم عدد من المستوطنين والحاخامات وجنود ، صباح اليوم الإثنين، باحات المسجد الأقصى.
وذكرت مؤسسة عمارة الأقصى "أن نحو 40 مستوطناً برفقة حاخامات يهود أدوا صلواتهم التلمودية، فيما اقتحم عشرات الجنود الإسرائيليين الباحات بزيهم العسكري".
وتأتي هذه الاقتحامات بالتزامن مع ذكرى ما يسمى بـ"خراب الهيكل"، حيث من المتوقع أن تزيد اقتحامات المسجد الأقصى.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس