اهالي دير الاسد والبعنة يستقبلون معتمري رمضان
استقبل أهالي البعنة وديرالاسد معتمري بيت الله الحرام، بالفرح واطلاق المفرقعات النارية تهليلاً وابتهاجاً بوصولهم سالمين.
فمع وصول بعثة المعتمرين الاولى لشهر رمضان المبارك مساء امس استقبلهم الاهالي ودموع اللقاء تنهمر من اعينهم مرحبين مباركين للمعتمرين بعد غيابهم في رحلة العمرة الى مكة المكرمة.
ونحرت الذبائح على مداخل البيوت وافراد العائلات مبتهجون لاستقبال الغوالي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس