فلسطيني
ashams

أخبار فلسطين اليوم 19 سبتمبر 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024




الحرب على غزة الـ349 | وسط استهداف المدنيين سلسلة غارات على مدينة غزة


شنّ الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مدينة غزة شمالي القطاع ما أوقع ضحايا وجرحى، مع دخول الحرب يومها الـ349، وسط تواصل الاستهدافات للمدنيين والمنازل السكنية في شتى أنحاء القطاع.

وأعلن الدفاع المدني في غزة عن ارتقاء أحد عناصره برفقة زوجته الحامل في قصف إسرائيلي استهدف منزلهما بمنطقة الفاخورة في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




مقترح إسرائيلي جديد لتبادل الأسرى في غزة


أكدت تقارير إسرائيلية اليوم الخميس إن تل أبيب تعد مقترحًا جديدًا لاتفاق بشأن قطاع غزة ستقدمه إلى الوسطاء يقضي بإعادة جميع المحتجزين دفعة واحدة.


وذكرت المصادر أن المقترح الإسرائيلي يقضي بإعادة كل المحتجزين مقابل خروج يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وآخرين من غزة عبر ممر آمن.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




تطورات الضفة الغربية | الجيش يحاصر منزلا في قباطية وسط أنباء عن إصابة عدد من الفلسطينيين


شنت قوات الجيش الإسرائيلي حملة اقتحامات لمدن وقرى في الضفة الغربية، وسط اعتقالات طاولت مواطنين بينهم أسرى محررون. وإلى جانب الاقتحامات اليومية يواصل المستوطنون شن هجمات على الفلسطينيين في القرى والتجمعات الزراعية النائية.

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، ظهر اليوم الخميس، بلدة قباطية جنوب جنين، وحاصرت منزلا، وسط أنباء أولية عن ضحايا في مواجهات اندلعت مع قوات الجيش في البلدة.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 18 سبتمبر 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.