أمني
من حيفا - شهود عيان

حزب الله يطلق 15 صاروخاً نحو قاعدة رمات دافيد وانفجارات في الناصرة والمنطقة

أطلق حزب الله  نحو 15 صاروخاً باتجاه قاعدة سلاح الجو في رمات دافيد في مرج ابن عامر شمال البلاد إذ دوت صافرات الإنذار بعد انتصاف ليل السبت – الأحد في عشرات البلدات في منطقة حيفا وفي مرج ابن عامر والناصرة والعفولة، بالإضافة إلى بلدات أخرى.


وقالت وسائل إعلام مقربة من حزب الله اللبناني إنه شن صلية صاروخية ثقيلة جداً باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية شمالي البلاد.


وفي بيان له قال الجيش  الإسرائيلي إنه تم تفعيل إنذارات في عدة مناطق في الشمال، ودوت صفارات إنذار وسمعت أصوات انفجارات في عدة مناطق في الجليل.

كما دوت صفارات الإنذار في الكرمل ومرج ابن عامر.




فرض قيود جديدة 

وفي وقت سابق من ليل السبت وقبيل الاستهداف من قبل حزب الله، رفعت حالة التاهب شمالي البلاد حيث فرض الجيش الإسرائيلي  قيوداً جديدة بجبهته الداخلية، تنطلق من حيفا وحتى الحدود اللبنانية الجنوبية، في ظل التصعيد الكبير بعد الهجمات الأخيرة التي شنها على حزب الله في لبنان، متوقعاً حصول هجمات كبيرة خلال الـ24 ساعة القادمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.