أمني
shutterstock

إصابة 3 أشخاص في قصف صاروخي لحزب الله شمال إسرائيل

أعلنت شبكة سي إن إن، اليوم السبت، إصابة ثلاثة أشخاص بجروح في قصف صاروخي لحزب الله على منطقة دير الأسد شمال إسرائيل.


ووفقا لما نقلته الشبكة الأمريكية نقلا عن المركز الطبي في الجليل: "إن 12 شخصًا آخرين تلقوا مساعدة طبية للتعامل مع الصدمة والقلق الناجم عن القصف".


إصابات مباشرة لمنازل في دير الأسد


وسبق، وذكرت السلطات الإسرائيلية أنها تستجيب لعدة تقارير عن إصابات مباشرة لمنازل وسقوط حطام في كرميئيل ودير الأسد.


وكشفت لقطات تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي أضرارًا طفيفة لبعض المباني وصراخًا وصيحات، كما أظهر مقطع فيديو آخر حريقًا مشتعلًا في المسافة.


انتشار أطقم الإطفاء بشكل وقائي


ونشرت السلطات العديد من أطقم الإطفاء بشكل وقائي في حالة تعرض الناس للحريق والمساعدة في أي إصابات محتملة.


وأعلنت السلطات الإسرائيلية أن ثماني فرق إطفاء كانت تتعامل مع حريق واسع النطاق بالقرب من بلدة روش بينا.


حزب الله يطلق عشرات الصواريخ تجاه إسرائيل


وسبق، وأطلق حزب الله عشرات الصواريخ تجاه الأراضي الإسرائيلي، ظهر اليوم، وأفادت وسائل إعلامية ومصادر محلية، بإصابة مبان بشكل مباشر في الكرمل شمال شرق حيفا ودير الأسد جراء الصواريخ التي أطلقت من الأراضي اللبنانية.


وأكّد الدكتور تامر نعمة، من مركز حيّان الطبّي في دير الأسد، في حديث لإذاعة الشّمس، أنّ الطواقم الطبّية قدّمت الإسعافات الأوّلية لخمسة مصابين وصفت حالتهم بالطفيفة بعد إصابة مباشرة لبيت في القرية بالرشقة الصاروخية الاخيرة، إضافة لأضرار جسيمة بالممتلكات.


ودوت صافرات الإنذار اليوم، في صفد ومحيطها، وفي بلدات عدة في شمال إسرائيل، منها الناصرة، الزرازير، عيلوط، مجد الكروم، دير الأسد، سخين وشمال الجولان مع رصد إطلاق صواريخ. 


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية| رشقات صاروخية باتجاه إسرائيل واستمرار الغارات المكثفة على لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.