أمني
shutterstock

مظاهرات حاشدة حول العالم تنديدا باستمرار الحرب على قطاع غزة

شهدت العديد من المدن والعواصم العالمية، اليوم السبت، مظاهرات حاشدة تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


وشارك الآلاف في مظاهرات نظمت في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، ومدينة بريمين الألمانية والعاصمة برلين، وميلانو الإيطالية، وبرمنغهام البريطانية والعاصمة لندن، واسطنبول التركية، وروتردام الهولندية، وهلسنبوري السويدية، دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.


لافتات منددة بجرائم الجيش الإسرائيلي


ورفع المشاركون في المظاهرات الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.


وطالب المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة إسرائيل على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.


مسيرة حاشدة في بريمن الألمانية


ونظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، مسيرة حاشدة تنديدا باستمرار العدوان وجرائم ومجازر الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس، بمشاركة الجاليات العربية والإسلامية ومتضامنين ألمان وأوروبيين.


وشارك في المسيرة شخصيات سياسية ألمانية ممثلة بالرئيس الفخري للجمعية الألمانية الفلسطينية ديتلف غريشي.


ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني، واللافتات التي تُعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، والمنددة بالجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، وهتفوا بالحرية لفلسطين، والدعوة لوقف حرب الإبادة في غزة والضفة، وطالبوا بإدخال المواد الغذائية والإغاثية والطبية إلى القطاع.


وقال رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها سامر بلال أصلان، آن الأوان ليصحو العالم من غفوته الطويلة، ويعمل على وقف حرب الإبادة والتطهير العرقي الذي يتعرض له شعبنا في غزة وبشكل خاص في شمال القطاع.


اقرأ أيضا

الحرب على غزة لليوم ال379| مجزرة في جباليا وتوسيع للهجمات في شمال القطاع

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.