تكريم الفوج الثالث لحفظة أجزاء من القرآن الكريم في عكا
تم اول أمس الجمعة تكريم 23 طالبا وطالبة من أصل 43 طالبًا لحفظ أجزاء من القرآن الكريم في مدرسة البيان لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد المجادلة في عكا.
تولت عرافة الحفل ام احمد ريماوي حيث تحدثت عن أهمية كتاب الله,حفظًا وعملًا انطلاقًـا من قوله صلى الله عليه وسلم: "من ليس في جوفه شيء من القرآن كالبيت الخرب",ثم رحبت بالجمهور الاخت المربية في مدرسة البيان ام بشار عثمان وقد حثت الامهات على العمل الدؤوب من أجل الوصول بابنائنا الى بر الامان,كما والقت الاخت ام محمد حتحوت احاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم تحث على حفظ كتاب الله..
فيما أتحفنا الطلاب والطالبات بآيات عطرة من القرآن الكريم,الانشودة الطيبة,والقصيدة المعبرة..
وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا على الطلاب والتي كانت عبارة عن مصحف مع تفسير, كيس من الحلويات, ومبلغ 100 شاقل لكل طالب وطالبة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس