سطو مسلح على محطة للوقود في بلدة الزرازير
أقدم مجهولان ملثمان، في ساعات مساء اليوم الخميس، بالسطو على عاملة تعبئة الوقود على مدخل بلدة الزرازير باتجاه ’جفعات إيله‘.
قام أحد الملثمين بإطلاق عيارات نارية وهربوا مع مبلغ من النقود، الأمر الذي أسفر عن إصابة العاملة ومواطن آخر تواجد بالمكان، وقد وصفت جراحهما بالطفيفة حيلا على أثرها لتلقي العلاج .
وتواصل الشرطة بأعمال البحث والتحري وراء المشتبهين الهاربين، الى جانب الشروع بأعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل ذات العلاقة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس