اعتقال شخصين من طوبا الزنغرية بشبهة السطو على محطة وقود
تمكنت الشرطة التي هرعت الى المكان من التوصل لاعتقال مشتبهين من سكان بلدة طوبا الزنغرية .
جاء في بيان المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" خلال ساعات الليلة الماضية بالشمال في بلدة حتسور هجليليت تم السطو على العامل بمحطة لتعبئة الوقود من قبل مشتبهين ملثمين الذين هربا مع مبلغ يقدر بعشرات الاف الشواقل دون ان يصاب العامل بأذى، هذا وتمكنت الشرطة التي هرعت الى المكان من التوصل لاعتقال 2 المشتبهين قاصر وبالغ بالعشرينات الاولى من اعمارهما من سكان بلدة طوبا الزنغرية مع احالتهما للتحقيقات الجاريه ".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس