انفجار عبوة ناسفة بجرافة عسكرية تابعة للجيش الاسرائيلي في غزة
انفجرت عبوة ناسفة صباح اليوم الجمعة، لدى مرور جرافة عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي بالقرب من حدود قطاع غزة دون وقوع اصابات.
وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن الجرافة التابعة لوحدة الهندسة في الجيش الإسرائيلي كانت تقوم بنشاط اعتيادي في منطقة "شدوت النقب" القريبة من الحدود شرق مدينة غزة.
وأضافت أن العبوة الناسفة انفجرت لدى مرور الجرافة عليها، ولم تقع اصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي أو اضرار مادية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس