بعد مرور عام على تشكيلها.. الحكومة تعقد جلستها لأول مرة في الجولان
من المقرر أن تعقد الحكومة اليوم، جلسة خاصة في هضبة الجولان بمناسبة مرور عام على تشكيل حكومة بنيامين نتنياهو.
يذكر أن هذه الجلسة هي الأولى من نوعها التي تعقد في الجولان.
ومن المتوقع أن يكرر نتنياهو في مستهل الجلسة الموقف الإسرائيلي الذي يقضي "بالاحتفاظ بالسيادة على الهضبة".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس