100 شجرة زيتون قطعها مستوطنون بقرية المغير بالقرب من برج مراقبة للجيش الاسرائيلي
تتوالى اعتداءات المستوطنين على الفلسطينين في الضفة الغربية دون توقف.
وكان آخر هذه الاعتداءات يوم امس الاحد حيث اقدم مستوطنون بقطع أكثر من 100 شجرة زيتون مثمرة في قرية المغير شمالي شرقي مدينة رام الله، تحت نظر الجيش الاسرائيلي.
وقالت مصادر خاصة من قرية المغير إن الحاج رتيب النعسان، فوجئ حين زار أرضه وقد دمرت بشكل كامل، حيث قام المستوطنون بقطع أكثر من 100 شجرة زيتون في ارضه التي تقع بجوار برج مراقبة دائم للجيش الاسرائيلي.
وحين حاول الحاج رتيب النعسان وأولاده دخول أرضهم، منعتهم قوات الجيش الاسرائيلي.، وأبعدوهم عنها، وحاولوا الاعتداء عليهم بالضرب.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس