اجواء من القلق والتوتر تسود اللد بعد جريمتي القتل والمواطنون يخشون تدهور الاوضاع
تسود مدينة اللد اجواء من التوتر والقلق، بعد جريمتي القتل يوم امس والتي راح ضحيتها 3 اشخاص وهم، جدوع الزبارقة وزوجته امونة (38 و37 عاما) اللذين لقيا مصرعهما إثر تعرّضهما لإطلاق نار في مدينة اللد، كما لقي الشاب علي الاعسم ابو ريحان من الرملة، مصرعه واصيب آخر بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار في مدينة اللد.
وكشفت الشرطة ان خلفية هذه الحوادث جنائية.
هذا ويخشى المواطنون من تطور وتدهور الاوضاع، فيما تنتشر الشرطة بكثافة هناك.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس