مراسل الشمس: طلاب مدرسة "طه حسين" في سخنين عادوا للمدرسة ولا صحة للشائعات حول الكورونا
قال مراسل الشمس؛ الزميل عادل طربيه، ان حالة من الهلع والخوف اصيب بها اهالي وطلاب مدرسة "طه حسين" الإبتدائية صباح يوم امس، بعد ان تبين وجود احد الطلاب الذي عاد مع عائلته من ايطاليا، بعد المشاركة في حفل تخريج ابنهم هناك.
وسرحت المدرسة جميع الطلاب الى البيت، لكنهم عادوا صباح اليوم الى مقاعد الدراسة بشكلٍ عادي، بعد ان تبين ان العائلة لا تحمل هذا الفيروس، ولا صحة للشائعات التي تناقلها المواطنون، كما نفت العائلة الإدعاءات التي اشيعت.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس