النائب سعيد الخرومي للشمس: "منطقة النقب شهدت نسب تصويت مرتفعة"
حول صورة المشهد الإنتخابي في منطقة الجنوب، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب سعيد الخرومي، والذي اشار الى أن منطقة النقب شهدت نسب تصويت مرتفعة في معظم البلدات، وخاصة في مدينة رهط، حيث حصدت القائمة المشتركة اكثر من 20 الف صوت، وهذا يعتبر انجازًا كبيرًا، وكذلك الأمر في بقية بلدات النقب والنتائج تصلنا تباعًا".
وأضاف: "نحن نتابع كل صندوق ونريد أن نحصل على نتيجة دقيقة لكل صندوق، ثم مقارنتها مع نتائج لجنة الإنتخابات المركزية".
وتابع: "الأمور تسير باتجاه حسم القضية على اصوات معدودة كما يبدو".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس