ارتفاع عدد مصابي كورونا في البلاد إلى 77 بينهم طفل في التاسعة
أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، عن تشخيص إصابات جديدة بفيروس كورونا ما يرفع حصيلة المصابين في البلاد حتى صباح اليوم الأربعاء إلى 77، معظمهم كانوا في الخارج وعادوا الى البلاد.
فيما ذكرت وزارة الصحة التي أن المصاب رقم 66 هو طفل في التاسعة من عمره من منطقة تل أبيب، عاد في الثاني من آذار/ مارس الجاري من العاصمة الإسبانية مدريد على متن الرحلة رقم UX1301.
وأعلنت الحكومة الفلسطينية عن تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في بيت لحم، ليرتفع إجمالي عدد المصابين في الضفة الغربية إلى 30.
وقدّرت وزارة الصحة الإسرائيلية أن يرتفع عدد المصابين بالفيروس في البلاد ليتجاوز الـ100 شخص خلال اليومين المقبلين، حتى نهاية الأسبوع الجاري.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس