وفد المشتركة يجتمع مع ممثلي "كحول لاڤان"
اجتماع بين وفد القائمة المشتركة المكون من النواب أحمد الطيبي، منصور عباس، مطانس شحادة وعايدة توما ووفد كحول لڤان، المكون من عوفر شيلح وآڤي نيسنكورن.
تبادل الوفدان الحديث عن قضايا مختلفة، تتعلق باستحقاقات ما بعد الانتخابات الأخيرة، ومن بينها الخطوات البرلمانية القادمة، وموضوع التوصية أمام رئيس الدولة.
اتفق الأطراف إثر هذه المباحثات على العودة إلى المؤسسات الحزبية، والى القائمة المشتركة، لاتخاذ القرار النهائي، على أن تعقد جلسة أخرى قريبة بين الطرفين لمتابعة القضايا المطروحة.
وحذر الطرفان من حملة التحريض الدموي، ومحاولات نزع الشرعية عن الناخبين العرب ومندوبيهم، التي يقودها نتنياهو وحزبه.
القائمة المشتركة تؤكد التزامها بالعمل لصالح قضايانا العادلة في كل المجالات السياسية والمدنية والوطنية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس