ارتفاع عدد مصابي الكورونا في البلاد إلى 200 بينهم شاب من المغار
أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 193، بينهم شاب (23 عاما)من بلدة المغار قدرت حالته بالطفيفة.
ويرقد في المستشفيات 157 مصابًا بفيروس كورونا، اثنان منهم بصورة خطرة، إضافة إلى 5 حالات في طريقهم للمعالجة في المستشفيات، و34 يتواجدون في حجر صحي منزلي في بيوتهم، وقد تم تسريح 4 حالات بعد شفائها من الفيروس.
ويخضع حاليا أكثر من 60 ألف إسرائيلي للعزل، بينهم أكثر من 2000 جندي، و8652 طالبا ومدرسا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس